المرشحين : السلطة ستكون للشعب ونسعى للوصول لحلول جذرية لمشاكل المواطنين

المرشحين : السلطة ستكون للشعب ونسعى للوصول لحلول جذرية لمشاكل المواطنين




المرشحين : السلطة ستكون للشعب ونسعى للوصول لحلول جذرية لمشاكل المواطنين



فى إطار الحملات الانتخابية لدعم مرشحى حزب الأمة ببنى سويف نظم أهالى قرية أهوه مؤتمرا جماهيريا لمرشحى قائمة الحزب التى تحمل رمز (السيف) والتى تضم ( المهندس أحمد عبد السلام ابراهيم والحاج محمود زارع قرنى والمهندس صلاح محمد عبد المحسن ومحمد عويس منصور وسيد حسين ابراهيم وإنتصار عبد المنعم وخالد محمد منصور وخالد حسن على ) وقد توافد أهالى القرية على دار المناسبات لحضور المؤتمر ،وقد تفاعل أهالى القرية مع المرشحين ووجهوا لهم العديد من الأسئلة والأستفسارات عن برنامج الحزب وأهدافه.



و قد أكد المهندس أحمد عبد السلام فى كلمته أن شعب بنى سويف وهو الذى سوف يشرف على نواب الحزب بالبرلمان وان الحزب يهدف الى الوصول للمشاكل التى تمس المواطن السويفى عن قرب مثل مشكلة مياه الرى التى يعانى منها معظم الفلاحين ببنى سويف .



أما المهندس صلاح عبد المحسن فأكد أن خدماته سوف توجه للمواطن البسيط وأنه سوف يظل كما هو ينظر للخدمات المطلوبة من منظور المواطن العادى حتى يتم تلبية رغبات المواطنين .



وقد تفاعل الحاضرون مع كلمة محمد عويس الذى طالبهم بالعمل على التغيير الفعلى وعدم تقييم المرشحين بالمنصب سواء أكان مهندس أو دكتور وان يكون التقييم على مدى قرب المرشح من مشاكل أهالى الدائرة وأحساسه بالاهالى ومعاناتهم .



الجدير بالذكر أن المؤتمر الجماهيرى لحزب الأمة ببنى سويف لم يكن الأول من نوعه بل تم عق العديد من المؤتمرات الدعائية لمرشحى الحزب وكان أخرها بمركز ناصر وأقيم المؤتمر وسط حشد جماهيرى كبير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger